Author: Unknown // Category:
هاتف جديد خاص بكبار السن من شركة  (Yezz / Andy AZ4.5




قليل جدا الشركات هي التي تهتم بفئة كبار السن فيما يتعلق بالإبتكارات التكنولوجية الجديد بما فيها الهواتف الذكية لإعتبارهم أن هذه التقنية حكر على الشباب فقط, لكن شركة (Yezz) ستجعل من فعالية مؤتمر MWC 2014  فرصة لتقديم هاتفها الخاص بكبار السن Andy AZ4.5.

مؤتمر MWC 2014 الذي سيقام في برشلونة الإسبانية الأسبوع المقبل ما بين 24 و 27 فبراير سيكون مناسبة لشركات العالم الرقمي لتقديم جديد إبتكاراتها فيما يتعلق بالهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية و غيرها من الأجهزة الذكية, وفي هذا السياق تستعد شركة Yezz لتقديم هاتفها الذكي الجديد.


هاتف Andy AZ4.5 هو هاتف ذكي موجه بالأساس إلى فئة كبار السن الذين يواجهون صعوبة في فهم و إستيعاب مفاهيم التكنولوحيا الحديثة, حيث سيسهل عليهم التواصل عبر هذه الأداة من خلال زر SOS المرتبط بأحد الأرقام الخاصة التي يمكنهم الإتصال به من دون الولج إلى القائمة الرئيسية كما أنه يعمل بنظام أندرويد معدل وهو ما إنعكس على واجهته التي تبرز الخاصيات و التطبيقات بشكل أكبر لتسهيل الإستعمال.


أما من ناحية المميزات التقنية فسيأتي هاتف Andy AZ4.5 بشاشة 4.5 بوصة و معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام أندرويد 4.2, فيما من غير المعروف موعد تسويقه أو ثمنه في إنتظار الإعلان الرسمي عن ذلك.

1 Response to " "

غير معرف Says :
4 مارس 2014 في 5:59 م

bine

إرسال تعليق