Author: Aloiancharissi Ali // Category:

خمسة بدئل لتطبيق whats App

بعد شراء فايسبوك تطبيق واتس ابفي في أكبر صفقة استحواذ بمبلغ مالي ضخم قدر بـ 16 مليار دولار،  طفت على السطح مؤخراً مجموعة من المخاوف والشكوك خصوصا لدى محبي هذا التطبيق الشهير للتراسل والمحادثات الفورية في أنحاء العالم ، خاصة بعد توقف التطبيق لمدة ساعات قبل ان يعود للعمل أمام استياء الكثير من المستخدمين . وقد خلق هذا الحدث نوع من السخرية والتهكم في مجموعة من الصفحات على الفايسبوك .هذا جعل المستخدمين بالفعل يبحثون عن بعض البدائل لـواتس اب ، لذلك اقترح عليكم  هذه البدائل.





 اشترى مؤخرا هذا التطبيق بمبلغ 900 مليون دولار، وهو بالنسبة للمستخدمين يمكن أن يكون بديل جيد . يقدم فايببر نفس الوظائف كالواتس اب، و يسمح لك أيضا باجراء مكالمات مجانية إلى جهات الاتصال الخاصة بك. كما يمكنك مشاركة الصور والفيديو والرسائل الصوتية. فايببر هو متاح IOS، Android ، windows phone






تطبيق يشبه كثيرا التطبيق الخاص بالفيسبوك من ناحية الشكل وحتى الوظائف . لكن ما يميزه أن رقم هاتفك سيكون محمي بشكل جيد .بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك البدء في الدردشة مع أصدقائك،  وكذلك المجموعات،  كما يمكنك ارسال الصور . . الخ. تطبيق مثالي لأولئك الذين يرغبون في التواصل، وحماية خصوصياتهم في نفس الوقت . متاح IOS، Android ، windows phone.



 التطبيق له شعبية كبيرة نظرا لما يقدمه من خدمات، كإرسال الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والرسائل النصية. يمكنك أيضًا إجراء دردشة جماعية أو يمكنك العثور على أصدقاء في المناطق القريبة للتحدث إليهم.فهو يقدم بالضبط نفس الميزات الموجودة في واتس اب . متاح IOS، Android ، windows phone.




 التطبيق حصل على نجاح كبير بين الشباب. التانغو هو مشابه تقريبا لشبكة اجتماعية ويسمح لك بتخصيص ملف التعريف الخاص بك، والصور ، والدردشة مع الأصدقاء أو مع مجموعات فردية (حد أقصى 50 مستخدم)، وإجراء مكالمات الفيديو. التطبيق متاح  IOS، Android ، windows phone وسطح المكتب.




قد يكون هذا التطبيق هو المنافس لواتس اب مستقبلا . فهو عرف اقبال كبير بعد إعلان “فيسبوك” عن صفقة شراء “واتس آب” .Telegram  فيه جميع إضافات وكافة ميزات التطبيق واتس آب،كما ان له أيضا واجهة تشبه الى حد بعيد وجهة واتس آب. كما له حماية من ناحية تشفير الرسائل  بل وقادرة على تدمير نفسها ذاتياً، وذلك لضمان عدم إطلاع طرف ثالث على محادثتك.

1 Response to " "

غير معرف Says :
4 مارس، 2014 6:01 م

bine

إرسال تعليق