من iPhone إلى BlackBerry

Author: Unknown // Category:


أعترف ” حتى الآن ” أن iPhone أفضل وأسهل وأكثر مرونة من BlackBerry وربما تتغير هذه النظرة في الأيام القادمة ! ولا أخفيكم أني ترددت كثير في التحويل من iPhone إلى BlackBerry ،  بحثت في النت وسألت وكالعادة ينقسم الناس إلى فريقين ..  سألت صاحب محل الجوالات عن الأفضل وقال بالنص ” بلاك بيري لغة العصر الآن ” وفي النهاية قررت أن أعتبر استخدامي لـ BlackBerry تجربة أحاول أن أستمتع فيها بحلوها ومرها . 

Nokia 7705

Author: Unknown // Category:



Nokia 7705

برنامج لتحويل التغمات لتتوافق مع نوكيا

Author: Unknown // Category:



تحويل التغمات لتتوافق مع نوكيا Nokia بسهولة برنامج صمم لتحويل النغمات بكبسة ز من خلال هذا البرنامج يمكنك تحويل نغمتك دون عناء يمتلك برنامج واجهة مميزة فهو متوافق مع أجهزة Nokia phone والبرنامج صغير حجم 
 

معلومات مثيره للاهتمام بعد تشريح Iphone 3G S

Author: Unknown // Category:



بعد ان تم الاعلان عن بدأ بيع احدث هواتف ابل Iphone 3G S في فرنسا قام بعض الاشخاص من فريق عمل Rapid Repair بشراء الهاتف واجراء العديد من التجارب عليه.


من النتائج المثيره التي ذكرها فريق العمل في موقع Engadget ان هاتف ابل يأتي بمعالج CPU بسرعه 600 MHz ولكن في الحقيقه المعالج يستطيع العمل بسرعه تصل الى 833MHz وبالاضافه الى قدره الهاتف تسجيل مقاطع الفيديو بجوده 720p (مع العلم ان ابل ذكرت في مؤتمؤها ان كاميرا الهاتف سوف تقوم بتسجيل الفيديو بصيغه AVG) وقد ذكروا ايضا في تقريرهم ان الهاتف يأتي بمعالج رسوميات قوي PowerVR SGX graphics يدعم الجيل القادم من OpenGL 2.0 وكما هو متوقع RAM 256.

هاتف Quantum CVFD-M46 شبيه الاي فون

Author: Unknown // Category:




هاتف صيني جديد يشبه الآيفون ولكن هذه المرة جيد الصنع و يستاهل الإقتناء بمميزات هائلة ويعمل بشريحتين SIM و سعر لا يتعدي 100 دولار امريكي – 80 يورو تقريباً.
شاشة الجهاز بألوان رائعة و حجم اروع 3 بوصة بدقة 640 × 480 بيكسل, الشاشة تعمل باللمس و التنقل بين القوائم و البرامج بشكل جذاب, يحتوي الجهاز علي مجموعة برامج مُدمجة رائعة جداً.

جوال SAMSUNG i8910 OMNIA

Author: Unknown // Category:




أقدم لكم اليوم من ابداعات التكنولوجيا في جوال يجمع مواصفات الكل يرغب في امتلاكها وهذا الجوال هو :
جوال SAMSUNG i8910 OMNIA HD 
يتميزجوال samsung i8910 omnia بمواصفات عديدة أهمها :


1- شاشة بحجم 360 × 340 بكسل أي 3.7 انش .2
- سعة تخزينية داخلية 8 قيقا ويتوفر بسعة 16 قيقا ويمكنك وضع بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 16 قيقا.
3- يتوفر به تقنية HSDPA, 7.2 Mbps وهي تقنية الكنكت أي الإنترنت عالي السرعة .
4- كمرا 8 بكسل مع الفلاش .
5- يوجد به راديو اف إم Stereo FM .
6- يوجد به تقنية GPS لتحديد المواقع .
7- يوجد به مخرج TV-out للعرض على شاشة التلفاز .

أول هاتف خليوي شفاف في العالم من LG

Author: Unknown // Category:

 



نوكيا تطرح جهاز “إن 97″ فى أكثر من 75 دولة

Author: Unknown // Category:

أعلنت نوكيا عن بدء وصول جهاز نوكيا “إن 97″، الذي يعد الكمبيوتر المتحرك الأكثر تطورا، خلال شهر يونيو الحالي إلى أكثر من 75 دولة في العالم من بينها حوالي 30 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا.
ويعد جهاز نوكيا “إن 97″ أول جهاز من فئة “إن سيريز” يتمتع بخاصية الوصول المباشر الى متجر “أوفى” الاكتروني من نوكيا الذي أصبح الآن متوفر عالميا ليقدم لمستخدمي الجهاز تجربة فريدة من خلال آلاف التطبيقات والألعاب والأفلام ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والأدوات الإنتاجية والخدمات المبنية على موقع المستخدم.
وبمناسبة افتتاح متجر”أوفى” الإلكتروني مؤخرا، أعلنت نوكيا عن إطلاقها مسابقة تستهدف مطوري تطبيقات الهواتف المتحركة وتطبيقات الانترنت لتشجيعهم على ابتكار أفضل محتوى عربي للأجهزة المتحركة بغرض تحميله على متجر “أوفى” الالكتروني واستخدامه على أجهزة نوكيا، وتصل قيمة جوائز المسابقة، التي تم إطلاقها تحت عنوان “دعوة لكل المبدعين- بالعربي”، إلى 125 ألف دولار بالإضافة إلى تمكين المطورين الفائزين من توزيع تطبيقاتهم عبر متجر “أوفى” الالكتروني، بدأت المسابقة اعتبارا من أمس ويستمر قبول المشاركات حتى 30 أكتوبر المقبل، بينما سيتم الإعلان عن الفائزين في 7 ديسمبر من العام الجاري.

Micropool

Author: Unknown // Category:



و اللعبة هي : Micropool
نعم, و أيضا كاملة ! و الكمال لوجه الله وحده
يعني ليست Demo بل مدفوعة الثمن و اللعبة متوافقة مع أغلب جوالات symbian و هي بإمتداد Sis


اجهزة الجوال تقتحم عالم التصوير فائق السرعة!

Author: Unknown // Category:



أطلقت شركة إل جي للإلكترونيات جهازا جديدا تحت اسم LG-KU990 يمكن اعتباره هاتفا نقالا يمكن استخدامه ككاميرا تصوير ثابت أو العكس حسب آلية الاستخدام.

 الملفت في هذا الجوال هو قدرته على تصوير 9 صور في الثانية بحجم 5 ميغابيكسل ومقاطع فيديو (بمقاس VGA)   بمعدل 120 صورة في الثانية!