وداعا USB 3.0 مرحبا LightPeak

Author: Unknown // Category:


  ستكون سنة حافلة بالعديد من التغييرات في عالم العتاد من SATA 3.0 ومنفذ USB 3.0 ولكن يبدو اننا قد نتخلى عن هاذين الأخيرين، ففي مؤتمر IDF الأخير قامت إنتل بعرض تقنية إتصال فائقة السرعة قد تجلعك تعيد التفكير في شراء لوحة أم بمنفذ USB 3.0.

LightPeak (او القمة الضوئية) ليس مجرد منفذ إتصال خارجي بل بالإمكان إستخدامه للربط بين مكونات الجهاز الداخلية وحتى بين الشاشات ، الطابعات ، والكاميرات، الأقراص الصلبة…إلخ

ماهو مقدار الاشعة الصادرة من جوالك؟

Author: Unknown // Category:

إذا كنت من المهتمين بمقدار الأشعة الضارة التي تصدر من هاتفك النقال فلعلك تريد إلقاء نظرة على هذه القائمة التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الهواتف النقالة ومقدار الأشعة الصادرة، وستلاحظون ان جهاز سامسونج SGH-A877 هو الأكثر ضرار للمستخدم بينما جهاز MyTouch الذي يعمل بنظام أندرويد يصدر إشعاعات عالية.

برنامج لتحويل التغمات لتتوافق مع نوكيا

Author: Unknown // Category:




تحويل التغمات لتتوافق مع نوكيا Nokia بسهولة برنامج صمم لتحويل النغمات بكبسة ز من خلال هذا البرنامج يمكنك تحويل نغمتك دون عناء يمتلك برنامج واجهة مميزة فهو متوافق مع أجهزة Nokia phone والبرنامج صغير حجم ومجاني ويستحق التجربة لتحويل نغمات لنوكيا.

حصري: مجموعة من الألعاب الاحترافية الجديدة للينوكس

Author: Unknown // Category:

كثيرون يعيبون على لينوكس قلة ألعابه وضعف جودتها معتقدين أن النظام لا يتحمل تشغيل ألعاب بجودة عالية 
ولكن في الواقع نظام تشغيل لينوكس مشهود له على قدرته العالية في استغلال موارد الجهاز لإعطاء نتائج أفضل 
من غيره من أنظمة التشغيل بما فيها وندوز. السبب الحقيقي وراء ذلك هو عدم رؤية أغلبية الشركات المنتجة 
للألعاب للينوكس على أنه سوق سيحقق لهم أرباحاً كافية وذلك لقلة مستخدميه.
هذا باختصار هو السبب الوحيد قلة الشريحة التي يمكن استهدافها يعني قلة الأرباح التي يمكن تحصيلها. 
ولكن ازدياد عدد المستخدمين الذين ينضمون لهذه الشريحة لفت نظر بعض الشركات التي رأت أن هذه الشريحة 
التي لاتزال قليلة قد تضيف ما يكفي إلى أرباحها لتفكر فعلياً في استهدافها. .
وهذا ماوجدته لكم: …


سوني إريكسون تطلق سماعات موسيقية تعمل بمجرد أن تلامس أذنيك

Author: Unknown // Category:



فيما يحلو لي أن أراه كمفهوم اختباري لاستعراض ما يمكن أن تقدمه التكنولوجيا للإنسان و ليس كمنتج فعلي عملي, أطلقت سوني إريكسون سماعات للأذن بتقنية ثورية و جديدة تعتمد على الإحساس بتلامسها مع الأذن حيث أن السماعات الجديدة, MH907 لا تحمل أية أزرار مطلقا و لكنها تقوم بشكل تلقائي بإصدار أمر الى الهاتف بتشغيل

أوبرا تطلق Opera Mini النسخة التجريبية لمتصفح الهواتف النقالة

Author: Unknown // Category:


Nokia Photo Browser تصفح صور الجهاز

Author: Unknown // Category:




رنامج رائع وجميل لتصفح صور جهاز nokia 5800 . البرنامج يحتوي على العديد من مميزات التصفح حقيقه لايمكن وصفها فبامكانك عن طريق هذا البرنامج تصفح صور الجهاز بطريقه سلسله وثلاثية الابعاد كما يحتوي على ميزة تكبير الصوره عند الضغط عليها بطريقه اكثر من رائعه وكذلك يقوم البرنامج بتحديد الوجه تلقائيا ومن ثم تكبيره البرنامج من انتاج شركة نوكيا واعتقد انها تريد ان تصنع متصفح للصور خاص بها يختلف عن الطريقه المعتاده لتصفح صور الجهاز .

BT Guard إطفاء البلوتوث بعد وقت محدد

Author: Unknown // Category:




في بعض الأوقات نقوم بتشغيل البلوتوث لإرسال ملف او استقباله ومن ثم ننسى ان نقوم بإغلاقه . ومن المعروف ان تشغيل البلوتوث دائما يقوم بإستهلاك جزء من بطارية الهاتف . هذا البرنامج يقوم بإغلاق البلوتوث بعد فتره محدده تحددها انت او يقوم بتحويله الى الوضع المخفي . ايضا بامكانك ضبط اعدادات البرنامج ليتم سؤالك عند محاولة إغلاق البلوتوث او إخفائه . البرنامج يقوم بتوفيز البطاريه وكذلك التنبيه لمن لايحبون ان يكون البلوتوث في الوضع النشط دائما .

ثيم إسلامي للجيل الثالث

Author: Unknown // Category:





نذ فتره طويله لم أطرح ثيمات سواء للجيل الثالث او الخامس . في هذا الموضوع سأقدم ثيم رائع للمصمم العربي word4adobe . الثيم باللون الأخضر والايقونات الموحده وكذلك احتوائه على كلمة بسم الله الرحمن الرحيم في الشاشه الرئيسيه . الثيم مخصص لأجهزة الجيل الثالث ويتميز بلونه الاخضر الرائع ةكذلك بسرعة تصفح الجهاز اثناء الإستعمال .

Smart Settings للجيل الخامس والثالث

Author: Unknown // Category:




يعتبر هذا البرنامج من أشهر برامج الجوال قديما وحديثا حيث يسهل لك الوصول السريع لكل ماتريد في جوالك ويعمل بمثابة قائمة إبدا الموجوده في الكمبيوتر . في هذه النسخه تم تحديث البرنامج ليدعم اجهزة الجيل الخامس مثل جهاز nokia 5800 حيث بامكانك وضع اختصار البرنامج في الشريط المختصر على شاشة الهاتف او مكان مفتاح الموسيقى الموجوده أعلى شاشة الهاتف . وبطبيعة الحال فإن البرنامج يدعم الجيل الثالث سواء فئة FP1 أو FP2 .

Nokia Maps.v3.1.8 برنامج خرائط نوكيا

Author: Unknown // Category:




دائما أفضل برنامج خرائط نوكيا داخل المدينه بسبب دقة التوجيه الصوتي فيه وكذلك توفر خرائطه بشكل مستمر وايضا التحديث الدائم لها . تعتبر هذه اخر نسخه من برنامج خرائط نوكيا وتحتوي على مميزات عديده من أهمها مشاهدة بعض الأماكن كصور ثلاثية الأبعاد . هذه النسخه بشكل جديد ومميز وكذلك بإامكانك اضافة اكثر من توجيه صوتي وتنزيله من داخل البرنامج . البرنامج اكثر من رائع وغني عن التعريف يدعم الجيل الخامس ولكن مازال يواجه بعض المشاكل معه مثل عدم عرض نتائج البحث ولايمكنك مشاهدة النتائج كذلك التصنيفات الخاصه بأقسام البحث .

Missed Calls Reminder التنبيه بالمكالمات والرسائل الفائته.

Author: Unknown // Category:

هل انتظرت يوما مكالمه او رساله مهمه وفي لحظه غفلت عن جهازك وبعد مده زمنيه وجدت انه تم الإتصال بك أثناء غيابك عن جوالك ؟ كثيرا تحدث هذه المشكله ولكن مع هذا البرنامج يمكنك الان التغلب على هذه المشكله حيث أن البرنامج يقوم بتنبيهك بعد فتره زمنيه تحددها انت بالمكالمات والرسائل الفائته والتي لم يتم الرد عليها او مشاهدتها . بإمكانك ضبط البرنامج ليقوم بتنبيهك بالمكالمات فقط أو الرسائل أوالمكالمات والرسائل معا . كما يمكنك التحكم في مدة التنبيه . أيضا بامكانك اختيار صوت التنبيه المناسب لك ومستوى الصوت كما يمكنك تنشيط التنبيه بالإهتزاز وتعطيله .

Auto Themes تبديل الثيمات تلقائيا

Author: Unknown // Category:

برنامج مميز يقوم بتبديل الثيمات المثبته على جهازك على حسب اختيارك سواء تبديلها عند تغيير الأوضاع او تبديلها في وقت محدد . البرنامج سهل الإستخدام ويمكنك إضافة أكثر من امر للبرنامج مثلا بإمكانك تخصيص ثيم معين لك وضع وعند اختيار احد الأوضاع فسيتم تبديل ثيم جهازك الى الثيم المخصص لهذا الوضع . أيضا بامكانك وضع ثيم معين وتخصيصه لأحد الأيام يتم تنشيط هذا الثيم عند دخول الوقت المخصص له .

سوني اريكسون

Author: Unknown // Category:


بسم الله الرحمن الرحيم

لقد اعلنت شركة سوني اريكسون عن جهازها الجديد x2

الذي يحمل مواصفات ومميزات قويه في عالم الوندوز موبايل ...

وطبعا سوف يكون خبر مفرح لعشاق الوندوز موبايل ..

طبعا x2 المطور من x1 يأتي بتصميم جميل وانيق جدا و شاشة بحجم 3.2 انش

جوال جديد Nokia 6120 classic

Author: Unknown // Category:


Nokia 6120 classic
خبر محلي :) / اليوم بعت جوالي القديم واشتريت جوال جديد هو Nokia 6120 classic ، الحقيقة ان جوالي القديم كان كبير نوعاُ ما ومزعجني في مخباتي بسبب حجمة .. ويوم فكرت شوي قلت انا وش حاجتي بهالجوال الكبير انقله معي